cialis 20mg

الرؤية

 الريادة و التميز في التعليم القانوني ، و العمل على خدمة المجتمع ، وذلك بتهيئة و اعداد قانونيين مزودين بمهارة التفكير و البحث ، من خلال تقديم برنامج تطبيقي عالي الجودة في مختلف فروع المعرفة القانونية .

الرسالة

mission خدمة مهنة المحاماة والقضاء والنيابة و الاستشارات القانونية من خلال تقديم المنهج القانوني المميز، و القائم على الأسلوب العملي لترسيخ القواعد القانونية و تطبيقها على مختلف أنواع الإشكالات و القضايا، و الإسهام في خدمة المجتمع و حفظ الحقوق بين أفراده .

الأهداف

Goals

1-تعزيز ثقافة الحقوق و رفع الوعي المجتمعي بالأنظمة و القوانين .

2- إعداد خريجين مؤهلين و موزودين بالحد الأدنى من المهارات المهنية و البحثية للقيام بمهامهم في مجالات المحاماة، الاستشارات القانونية ، الادعاء العام ، التحقيقات ، و مختلف الأنشطة الأخرى في الدوائر الحكومية و الأهلية المزيد

 

كلية القانون تنظم يوم الإرشاد الأكاديمي

نظمت كلية القانون بجامعة البحر الأحمر يوم الإرشاد الأكاديمي بحضور مدير الجامعة بالإنابة دكتور عماد الدين الحسين ووكيل الجامعة دكتور عبد الصادق محمد سعيد وعميد كلية القانون دكتور محمد النذير وعميد عمادة شؤون الطلاب وعميد كلية العلوم الإدارية ومدير إدارة التقويم والاعتماد ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والشيخ يسلم سعيد وأعضاء هيئة التدريس ومنتسبي كلية القانون وطلابها.

في البدء رحب عميد كلية القانون دكتور محمد النذير بالحضور وفي كلمته قال إن هدفنا الأول أن نعزز أجهزة العدالة بأشخاص تملاهم الشفافية والعدالة، وفي الختام شكر إدارة الجامعة والشيخ يسلم حسن سعيد الذي شرف حضور لهذا اليوم وقدم للطلاب كبسولة عن تزكية النفس .

وقال الدكتور خضر صالح  مدير إدارة التقويم والاعتماد عندما نتحدث عن الجودة فننا نتحدث عن كلية القانون لنها تستوفي كل معاير الجودة في المناهج .

هذا وقد احتوي برنامج اليوم الإرشادي فقرات إبداعية قدمها الطلاب وعرض فليم وثائقي عن كلية القانون علاوة علي الشعر والغناء وكشكول مسرحي محكمة مصغرة  وفقرة تكريم لأوائل الدفعة .

واختتم يوم الإرشاد بمحاضرة عن إدارة الوقت قدمها المدرب الدكتور محمد عبود.

ads

ads

ads